Ads Header

.

Pages

30 juin 2013

جديد الفنانة التونسية "يسرى المحنوش"

تستعد الفنانة التونسية "يسرى المحنوش" التي عرفت انطلاقة جديدة بعد مشاركتها في برنامج "أحلى صوت" ونجاحها في الوصول إلى النهائيات بعد منافسة شرسة ضمن فريق "كاظم الساهر"، إلى السفر إلى بيروت يوم الثلاثاء 02 جويلية للمشاركة في سهرة مع الفنان العراقي "كاظم الساهر" ضمن مهرجان "بيت الدين" بلبنان...
وتأتي هذه المشاركة قبل ظهور "يسرى" على ركح المسرح الأثري بقرطاج في حفل يجمعها بكاظم الساهر مرة أخرى يوم 08 أوت ومن المنتظر أن يقترح الاثنان دويتو، وتقدم فنانة ثلاثة أغان جديدة بعد إصدارها لأغنية "ميحانة" بتوزيع جديد، وإحدى هذه الأغاني أول إنتاج مصري لها بعنوان "بأفكر فيك" من "ناصر الجيل"، ألحان "محمود الخيامي"، وتوزيع "طارق توكل"...
الأغنية رومانسية تقول كلماتها:
بأفكر فيك ومش ناسياك
وباقية عليك ومش هيأس
ومهما تغيب أنا فاكراك
مادام عايشة وباتنفس
حرام الحب بعد سنين
يضيع بكلمة وإلا اثنين
أنا وانت بني آدمين
غلطنا يبقى مش مقصود
في بعدك عايشة مهمومة
وملي عملته مصدومة
وحاسة كأني مقسومة
ونصي التاني مش موجود
بكل ما في أنا عايزاك
ونفسي إنك تكلمني
عشان حسيت وأنا سايباك
بروحي تتسحب مني
تعالى قلي أي كلام
أنا هصالحك أكيد بعدو
أنا مش عايزة بينا خصام
عشان أنا قلبي مش قدو
ومن المنتظر أيضا تصوير أغنية خلال الأيام القليلة القادمة، وتمنت "يسرى" أن تنال إعجاب جمهورها في تونس وفي مصر وأكدت أنها لم تجد صعوبة في الغناء باللهجة المصرية...
وعموما فالأغنية رومانسية، و"يسرى المحنوش" بارعة في آداء هذا اللون لكنها _أي الأغنية_ لا تكشف الإمكانيات الصوتية الكبيرة لهذه الفنانة الصاعدة...