Ads Header

.

Pages

29 juin 2013

ايهاب المباركي حصريا:نعم كانت لي جلسة مع مسؤولي الافريقي




سيخوض النادي الافريقي اليوم أولى مبارياته الودية امام شبيبة منوبة على الساعة الرابعة والنصف بحديقة الرياضة «أ» هي المباراة الأولى تحت اشراف المدرب آدري كوستار ومساعده فتحي العبيدي ليقف من خلالها المدرب الهولاندي الجديد على مدى استعدادات اللاعبين وامكانياتهم وسيمنح الاطار الفني اللابعين راحة يوم غد الاثنين قبل مباشرة التمارين والتحضيرات من جديد انطلاقا من بداية الاسبوع وسينكب الاطار الفني اليوم السبت على اعداد برنامج تحضيرات الاسبوع القادم ومن المنتظر برمجة مباراة ودية يوم الاربعاء أو الخميس.

فتحي العبيدي يتقن الهولاندية ويلعب دور الوسيط بين المدرب واللاعبين
فتحي العبيدي المدرب الثاني للافريقي يتقن اللغة الهولاندية جيدا وهو ما سهّل الأمر بينه وبين المدرب آدري كوستار.
فتحي العبيدي لعب في التمارين الأخيرة دور الوسيط بين اللاعبين والمدرب آدري كوستار وهو ما جعل الاجواء تكون ممتازة بين اللاعبين.

ماذا قال مدرب الحراس ليدر؟
مدرب الحراس دانيفار ليدر الذي خبره المدرب آدري كوستار ويعتبر من خيرة مدربي الحراس وكان على وشك التعاقد مع المنتخب السعودي انطلق في إعداده للحراس وقد عبّر عن اعجابه بالحارس عاطف الدخيلي هذا في انتظار الحارس الجديد سليم الرباعي والذي انطلق في التحضير منذ عشية الخميس الى جانب الحارس سيف الدين لحول والذي قيل في شأنه الكثير وسامي النفزي وبذلك ستكون المنافسة على أشدّها مما قد يرفع من مستوى حراسة المرمى ولو أن الحارس عاطف الدخيلي قدم موسما متميزا ويعتبر من خيرة الحراس في النادي الافريقي وقد وجهت له الدعوة لتعزيز صفوف المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة.

الشعلاني ينهي غدا مهامه فماذا عن المعد البدني الهولاندي؟
أنيس الشعلاني ينهي مهامه غدا مع النادي الافريقي ليلتحق بفريق أهلي طرابلس وقد أكد لنا رئيس أهلي طرابلس الليبي ساسي بن عون بأن الشعلاني له من الامكانيات الكثير مما جعل الاختيار يكون عليه، هذا ولم يباشر المعد البدني جون فان فينكل مهامه وهو متواجد بتونس وعلى ذمة الفريق وقدم صحبة الاطار الفني الجديد وذلك بسبب بعض الالتزامات في انتظار انهاء كافة الاجراءات.

الرڤيعي فسخ عقده رسميا والمفاوضات متواصلة مع هؤلاء
أنهى شاكر الرڤيعي تعاقده رسميا مع النادي الافريقي حيث امضى على فسخ العقد في حين مازال خالد السويسي حسبما أكده لنا في انتظار الحصول على الامضاء النهائي بعد قدوم رئيس النادي والجلوس اليه ومازالت المفاوضات ايضا جارية مع عبد الكريم النفطي الذي حصل الاتفاق بينه وبين الهيئة بصفة رسمية للفسخ، في حين قد تقع اعارة مهدي الرصايصي، زياد الزيادي ووجدي المشرڤي وعلاء المرزوقي.

ايهاب المباركي حصريا:نعم كانت لي جلسة مع مسؤولي الافريقي
أكد لنا ايهاب المباركي لاعب ايفيون الفرنسي أنه كانت له جلسة مع أحد مسؤولي الافريقي لكنه لم يحسم أمره بعد ومن المحتمل أن يكون قد عاد عشية أمس أو صبيحة اليوم الى فرنسا للجلوس االى مسؤولي ايفيون الفرنسي لمعرفة مصيره مع العلم وأن ايهاب المباركي أكد لنا أنه تلقى أيضا عرضا من الترجي وتحادث مع مسؤوليه وسيحسم موقفه قريبا، وسنوافيكم بتفاصيل أكثر عن تصريحات ايهاب المباركي لنا.

القصداوي استأنف التمارين
استأنف سلامة القصداوي التمارين بعد راحة خاطفة تمتع بها اثر عودته من تربص المنتخب الوطني. القصداوي باشر التمارين مع المجموعة انطلاقا من عشية الخميس ومن المنتظر أن يكون خضع للفحوصات الطبية أو أنه سيخضع للفحوصات صحبة الحارس سليم الرباعي انطلاقا من بداية الاسبوع تحت اشراف الدكتور محسن الطرابلسي.

اعداد برنامج التحضيرات الرمضانية
تربص النادي الافريقي سيكون بين 16 و26 جويلية إما في تونس او خارج تونس حسبما أكده المدرب آدري كوستار في المقابل وحسبما أكده لنا المدرب الثاني فتحي العبيدي فإن الاطار الفني ستكون له جلسة لإعداد برنامج التحضيرات الخاص بشهر رمضان المعظم مع برمجة اللقاءات الودية استعدادا لانطلاق الموسم الكروي الجديد وأيضا البطولة العربية للاندية وكالمعتاد ستكون التدريبات ليلا.

الفريق الثاني
كنا أشرنا الى أن الهيئة المديرة وحسبما أكده لنا رئيس الفرع يوسف العلمي قررت أن يكون هناك فريق ثان سيضم اللاعبين الذين لم يتحدد مصيرهم بعد مع النادي الافريقي. هذا الفريق سيشرف على تدريباته صابر عبد اللاوي انطلاقا من بداية الاسبوع القادم وسيشرف على هذه التدريبات ويتابع اللاعبين المدرب آدري كوستار.

هتان البراطلي يعترف لـ«الصريح» بوجود عرض هام
تأكيدا لما انفردنا بنشره في أعدادنا الماضية فإن هتان البراطلي أكد لنا وجود عرض هام لكنه لم يفصح عن التفاصيل ومن المنتظر أن يكون وكيل أعماله قد وصل الى تونس مساء أمس الجمعة وقد تكون هناك جلسة بين هتان البراطلي ووكيل أعماله والهيئة المديرة للافريقي حسب مصادرنا الخاصة التي أمدتنا بالمعلومة لتقديم العرض رسميا في بداية الاسبوع لهيئة الافريقي وقد حاولنا معرفة التفاصيل الا أن اللاعب فضّل التكتم وقد يكون العرض إما من فرنسا أو النمسا أو ألمانيا.

جابو يلتحق بالمجموعة في الاسبوع القادم
مثلما أكده لنا اللاعب فإن عبد المؤمن جابو سيعود الى تونس يوم 3 جويلية حيث سيلتحق بالتمارين والفحص الطبي وسيستأنف مشوار التحضيرات مع الفريق، في المقابل علمنا أن خالد لموشية كلف بعض المحامين لتقديم شكوى رسمية ضد النادي الافريقي وهذا حسبما أكده لنا اللاعب من أجل المطالبة بالحصول على مستحقاته المالية المتخلدة بذمة فريق باب الجديد.

مهاجم شاب كامروني يصل اليوم أو غدا
مهاجم شاب كاميروني من مواليد 1995 سيصل الى تونس إما اليوم أو غدا لصفقة بصفة رسمية لفريق باب الجديد. هذا اللاعب شارك في بعض اللقاءات مع منتخب بلاده وقد نصح نجيب غميض بضمه لفريق الأحمر والابيض.