Ads Header

.

Pages

7 juillet 2013

العلاقه بين تكبير الصدر والمتعه الجنسيه عند النساء...



هل تكبير الصدر عند النساء يزيد من المتعه الجنسيه؟ العلاقة العاطفيه قبل أن تبدأ الدورة الشهرية أو بعد لمس وبمداعبه مناطق حساسه في الجسم مثل العنق أو الأذن أو ما شابه، تزيد رغبة المرأة في العلاقه العاطفيه وفي متعتها، لكن هنالك أيضا من يدعي على أن تكبير صدر الفتيات له أثر على العلاقه العاطفيه وعلى المتعه الجنسيه وهذا ما اشارت له دراسه أميركية حديثة التي ادعت على أنّ تكبير الثدي عند المرأة قد يزيد متعتها أثناء العلاقة الحميمة.
وقد اثبتت هذه الدراسة بعد إجراء تجارب عده على نساء من مختلف الإعمار أنّ ستون بالمائه من السيدات اللواتي أجرين عملية تكبير الصدر، مارسن العلاقة الحميمة برغبة أكبر من ما كانوا يشعرون في الماضي. كما أنّ الكثير منهن قالوا أنّ رغبتهن في ممارسة العلاقة الجنسيه زادت مع الشعور بالمزيد من النشوة أثناء العلاقة الحميمه. ولهذا السبب تجند بعض علماء النفس الذين أرادوا أن يبحثوا هذه الظاهره من الناحيه البسيخولوجيه حيث قال علماء النفس بعد فحص الموضوع بأن هذه النتائج كانت متوقعة، فعملية تكبير الصدر تعيد إلى المرأة الثقه بالنفس، خصوصاً أن هنالك نساء يشعرون بالكئابه أثناء ممارسة العلاقة الجنسيه بسبب صغر حجم صدرهم، كما أنّ عملية تكبير الصدر تزيد متعة المرأة في العلاقة الجنسيه، إذ أنها قد تشعر بأنّها أكثر جاذبية وجمالاً في نظر زوجها.

من جهة أخرى، فإجراء عملية تكبير الصدر يعيد إلى المرأة ثقتها بنفسها ويجعلها تتمتع بحياتها بشكل أفضل ويبعد عنها الاكتئاب والتوتر. لكن طبعاً يجب إجراء هذه العملية فقط في الحالات الضرورية وتحت إشراف طبيب ذي خبرة عالية للتخفيف من احتمال حصول ردّات فعل سلبية. ولمن تريد أن تنال على صدر أكبر لكنها تخاف من العمليه الجراحيه، هنالك طوق طبيعيه لتكبير الصدر تعتمد على المواد المستخلصه من الأعشاب الطبيعيه التي تباع على شكل كريمات تدهن على الصدر لتزيد نشات الاوعيه الدمويه أو حبيبات تحتوي على هذا الهرمونات المسؤوله عن عمليه تبير الصدر التي يمكن أخذها بشكل يومي بدون وصفه طبيه وبدون عوارض جانبيه التي من الممكن أن تكون الحل المثالي لكثير من الفتيات اللواتي يردن أن يحصلوا على صدر أكبر بشكل طبيعي بدون أي عمليه جراحيه.