Ads Header

.

Pages

3 septembre 2013

النادي الافريقي يغلق ملف الانتدابات الخاصة بالميركاتو الصيفي



رسميا و نهائيا : النادي الافريقي يغلق ملف الانتدابات الخاصة بالميركاتو الصيفي باستقدام 10 لاعبين :

- سليم الرباعي : 22 سنة / حارس مرمى (عقد يمتد على 3 سنوات) : حارس النادي الصفاقسي سابقا لعب الموسم الفارط في نطاق الاعارة مع قوافل قفصة.

- محمد أمين الحاج سعيد : 26 سنة / متوسط ميدان دفاعي (عقد يمتد على موسمين) : من خريجي مركز تكوين الشبان بالنجم الساحلي خاض تجربة احتراف في بطولة الدرجة 2 الاسبانية مع فريق باداخوز موسم 2010-2011 عاد بعدها لاجواء البطولة التونسية من بوابة الترجي الجرجيسي و امل حمام سوسة موسم 2011-2012.

- خالد القربي : 28 سنة / متوسط ميدان دفاعي (عقد يمتد على 2 مواسم) : لاعب الترجي و المنتخب التونسي سابقا عائد من تجربة احترافية مع كل من السيلية و الوكرة القطريين

- سايدو ساليفو : 20 سنة / صانع ألعاب (عقد يمتد على 4 سنوات مع موسم اضافي) : صانع ألعاب المنتخب الغاني للأواسط و فريق "Wa All Stars FC" كان شارك في كاس العالم الأخيرة بتركيا مع المنتخب الغاني.

- مات موسيلو : 31 سنة / مهاجم رأس حرباء (عقد يمتد على 2 مواسم) : يحمل جنسية مزدوجة كونغولية - فرنسية لعب في العديد من الفرق الأوروبية كنيس ومرسيليا وسانت اتيان و لوزان السويسري تقمص أزياء منتخب فرنسا للآمال ولعب 11 مقابلة لمنتخب الكونغو منذ 2009 سجل خلالها 3 أهداف

- برانس تاغوي : 27 سنة / مهاجم (عقد يمتد على 2 مواسم) : لاعب فريق بورساسبور التركي ومهاجم المنتخب الغاني هو خريج مركز تكوين شبان نادي قلوب الصنوبر الغاني و عرف العديد من التجارب الاحترافية مع كل من "Hoffenheim" الألماني و "Partizan Belgrade" الصربي و "Bursaspor" التركي كما كانت له تجارب مع فر ق خليجية حيث سبق له اللعب لصالح كل من الاتحاد السعودي و الشباب الاماراتي و الاتفاق السعودي. اللاعب في رصيده بطولة غانا مع قلوب الصنوبر و بطولة السعودية مع الاتفاق السعودي و بطولة صربيا مع "Partizan Belgrade".

- ماليك توري : 18 سنة / متوسّط ميدان هجومي (عقد يمتد على 5 سنوات) : مالي الجنسية و لاعب فريق "AC Bamako" من المنتظر ادراجه مع فريق الامال (النخبة)

- ديريك مينساه : 18 سنة / متوسط ميدان دفاعي (عقد يمتد على 4 سنوات) يلعب لمنتخب غانا أقل من 20 سنة

- فرانسيس ناريه : 19 سنة / مهاجم (عقد يمتد على 4 سنوات) : لاعب المنتخب الغاني أقل من 20 سنة

- وليد الذوادي : 19 سنة / مدافع محوري (عقد يمتد على 4 سنوات) : لاعب النادي الرياضي بحمام الأنف و المنتخب التونسي للاواسط أقل من 20 سنة وهو شقيق مدافع الترجي شمس الدين الذوادي